اختصاص عالي بجراحةالاذن د. صقر مسعود - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

منح شهادة اختصاص عالي بأمراض وجراحة الاذن وزرع الحلزون للدكتور صقر مسعود
الجولان - جولاني - 28\07\2012
في حفل تكريم مميز في مستشفى روتشيلد في حيفا مُنح الدكتور صقر مسعود، أخصائي جراحة الأنف والاذن والحنجرة في مجمع العيادات الطبية في جولان للتنمية، شهادة اختصاص "عالية" بأمراض "جراحة الاذن وزرع الحلزون". وحضر الحفل مدير مستشفى روتشيلد ورئيسة قسم جراحة الاذن وممثل نقابة الاطباء، بالاضافة الى عاملات وعاملي قسم الاذن والانف والحنجرة في المستشفى.

نبذة عن الدكتور صقر مسعود:
من مواليد العام 1975. خريج جامعة دمشق في الطب البشري (1999-2000). انهي اختصاص "طبيب انف أذن حنجرة" في مستشفى روتشيلد في مدينة حيفا، بناءً على منحة من جمعية جولان لتنمية القرى العربية، و يعمل حالياً في عيادة الاذن والانف والحنجرة في مجمع العيادات الطبية - جولان للتنمية، المجهزة بوسائل تقنية عالية في المجمع الطبي قي مجدل شمس، حيث سجل نجاحاً طبياً مميزاً في مجال زراعة القوقعة الالكترونية لثلاثة أطفال من قرى الجولان المحتل في مستشفى روتشيلد في مدينة حيفا،العام الماضي، حيث يعمل هناك منذ العام 2003، إضافة إلى مشاركته في زراعة القوقعة الالكترونية، لعشرات المرضى الذين يعانون مشاكل سمعية.

الدكتور صقر مسعود استشاري في جراحة أعصاب الأذن وزراعة القوقعة والباحة، وجراح مشارك في برنامج زراعة القوقعة في مستشفى روتشيلد في حيفا، ومشرف في برنامج جراحة الأذن وأعصاب الأذن وزراعة القوقعة والباهة، وهو المشرف على العيادة الأذنية لقسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى صفد.